فيديو .. هذه اسرار فضيحة مني فاروق وشيماء الحاج مع المخرج خالد يوسف

فيديو .. هذه اسرار فضيحة مني فاروق وشيماء الحاج مع المخرج خالد يوسف


فضيحة الفنانة منى فاروق وشيماء الحاج مع المخرج خالد يوسف
فضيحة الفنانة منى فاروق وشيماء الحاج مع المخرج خالد يوسف

12 شباط / فبراير 2019

بعدما اثار الفيديو الاباحي للفنانة منى فاروق وشيماء الحاج وخالد يوسف ، فضيحة كبيرة وجدلا واسعا في كل الاوساط ظهرت الممثلة المصرية الصاعدة، منى فاروق، أمس الاثنين، في مقطع مصور للحديث عن تفاصيل القضية المتهمة بها حاليا، وسجلت أول تصريحات بالصوت والصورة بشأن واقعة الفيديو الفاضح الذي يجمعها بالمخرج المصري خالد يوسف.

وفجرت فاروق عدة مفاجآت، على هامش استدعائها للنيابة المصرية، وهي أن خالد يوسف صديق لوالدها منذ سنوات، عندما كانت في سن صغيرة، ثم جمعتها علاقة حب به عندما كبرت، وتزوجته في السر بعلم أهلها ووالدها وشقيقها، لأن وضعه الاجتماعي لم يكن يسمح بإعلان الزواج.

وكشفت منى فاروق أن الفيديو المسرب تم تصويره وهي في حالة سكر تام هي وزميلتها، شيما الحاج، وقالت إنه في نفس اليوم الذي تم تصوير الفيديو، كانت على خلاف مع شيما، وقام خالد يوسف بالإصلاح بينهما، ثم تناولا المشروبات الكحولية.

وأكدت على أن يوسف هو من قام بتصوير المقاطع بينما كانت هي وزميلتها في حالة  سكر، ولا يدركا طبيعة ما يحدث، لأنها غير معتادة على تناول المشروبات الكحولية.

وأشارت منى فاروق في المقطع الأخير لها أنها لم تكن تتوقع نشر الفيديو بهذا الشكل.

وتابعت منى فاروق، وهي في حالة انهيار وتبكي، أن نشر الفيديو الإباحي لها، تسبب في مشاكل كثيرة على المستوى الخاص، وكذلك أثر على عائلتها.

Video Player

وأضافت أنها غادرت المنطقة التي كانت تسكن فيها، بسبب التهديدات، التي تلقتها، كما أن سيارتها تعرضت للتحطيم، وقاطعها أهلها.

وأشارت إلى أن والدتها تعرضت لوعكة صحية دخلت بسببها المستشفى، فضلا عن تسببها في فصل شقيقها من عمله، كما غادر المنطقة التي يسكن فيها أيضا، وقاطعها حاليا.